نظام همم لإدارة المراكز النهارية

هو نظام على بيئة الانترنت السحابية Cloud Application، لإدارة جميع اقسام المركز وتقييم المستفيدين والاخصائيات ومساعدة المركز في تلبية متطلبات الوزارة ولجان الإشراف والتواصل مع أولياء الأمور لتطوير الخدمة المقدمة من المركز ومساعدة المركز في الحصول على تقييم مرتفع من قبل لجان الإشراف

الفاتورة الألكترونية-المرحلة الأولي

جميع انظمتنا تم تحويلها الي أنظمة الويب مع دعم متطلبات الفاتورة الالكترونية المرحلة الأولي و من أهمها منع تعديل تاريخ فاتورة ومرتجع المبيعات ، طباعة البار كود ، طباعة الفاتورة والمرتجع وتوليد رقم تسلسلي موحد لكل شركة ، والمتطلبات الأمنية والفنية الأخرى لهيئة الزكاة والدخل وتم اعتماد مؤسسة راية الأمان لتقنية المعلومات ضمن مزودي خدمة الفاتورة الالكترونية في موقع الهيئة هذه الأنظمة تشمل SafePack , OrangeKSA , SafeKiss , SafeRS , SafePMS

الفاتورة الألكترونية-المرحلة الثاية

جاري تجهيز متطلبات المرحلة الثانية من تطبيق نظام الفاتورة الألكترونية والتي تشمل التكامل مع نظام فاتورتي من خلال API

نظام ادارة الموارد البشرية

نظام سيف ادارة الموارد البشرية هو نظام متكامل يختص بإدارة وتنظيم ورصد كل ما هو متعلق بالقوى العاملة في المنشات الصغيرة والكبيرة من حيث التعيين والأجور والمكافآت والخصومات والحضور والانصراف وساعات العمل وغيرها من الأمور المهمة التى تتيح للمستخدم سرعة فى تنفيذ المهام التى تخدم العاملين بالمنشأة واصدار تقارير تفصيلية لعرضها على الادارات العليا.

اصدار SAFE HR 10 هو خلاصة خبراتنا في تطوير وتطبيق أنظمة إدارة الموارد البشرية لدي عملائنا على مدار أكثر من 20 سنة بمختلف انشطتهم وحجم العمالة لديهم وفي أكثر من دولة اجتمع فيه سهولة الاستخدام مع كفاءة النظام.

نظام المخازن

نظام سيف للمخازن هي مجموعة أنظمة بمواصفات مختلفة يتم اختيار فيما بينها حسب حاجة العميل، منها أنظمة المخازن ذات الوحدة الواحدة لكل صنف وأنظمة الوحدات المتعددة لكل صنف، وأنظمة مبيعات المفروشات، وأنظمة قطع الغيار.

نظام ادارة الاملاك

نظام سيف لإدارة الأملاك يكون قاعدة بيانات عن العقارات ومواصفاتها واستخداماتها في شكل شجري غير محدود المستويات قادر علي التكيف مع أي تصور للعقارات. كما يكون قاعدة بيانات عن العملاء المستأجرين وعقود الايجار وعملياتها وكذلك متابعة الأقساط والتحصيل.

نظام ضريبة القيمة المضافة

نظام سيف ادارة ضريبة القيمة المضافة هو نظام يهدف الي استخراج إقرار ضريبة القيمة المضافة وفقا لمتطلبات هيئة الزكاة وكذلك استخراج التقارير المؤيدة له، من خلال تكامله مع أنظمة المبيعات والمشتريات المعمول بها ويوفر وظائف لتسجيل المبيعات الغير مشمولة في أنظمة الشركة وتصنيفها ضريبيا (المبيعات العامة). يشمل أيضا وظائف لتسجيل المصروفات والمشتريات الغير مشمولة في أنظمة الشركة وتصنيفها ضريبيا (المصروفات العامة) لاستكمال جميع متطلبات إقرار القيمة المضافة

كما يتيح النظام نوافذ لمتابعة المشاريع والضريبة على الدفعات المقدمة. وكذلك إصدار المستخلصات مع خصم نصيبها من الضريبة المدفوعة على الدفعة المقدمة آليا.

نظام ادارة المركز

نظام إدارة المشاغل Safe Beauty هو نظام علي بيئة الانترنت السحابية Cloud Application، يحتوي علي قاعدة معلومات متكاملة تشمل ببيانات الاخصائيات والاعضاء ومتابعة دخل المركز ومراقبة المحزون، كما يحتوي علي تصنيف وتسجيل ومراقبة المصاريف التي يتم صرفها في المركز ويحتوي ايضا على متابعة ومراقبة المخزون . يحتوي النظام علي داش بورد توضح احصائيات آنية عن الوضع الحالي و اليومي و الشهري للمركز.

انظمة دور الاستضافة

نظام دور الاستضافة SafeHostel هو نظام على بيئة الانترنت السحابية Cloud Application، يحتوي على قاعدة معلومات متكاملة لبيانات المشتركين واصدار ومتابعة الاشتراكات ومتابعة دخل المركز وتحصيل الاشتراكات، كما يحتوي على تصنيف وتسجيل ومراقبة المصاريف التي يتم صرفها في المركز. كما يحتوي علي أداة عرض ملخص الوضع المالي و وضع الأعضاء اليومي و الشهري و السنوي بصورة رسم بياني، ويحتوي النظام على وظيفة إرسال إشعارات لأولياء الأمور عن طريق رسائل نصية وبريد اليكتروني.

أنظمة المالية

نظام سيف المالية هي منظومة من أنظمة الأستاذ العام والمقبوضات والمدفوعات والأصول الثابتة، تعتمد علي هيكل حسابات شجري ثلاثي الأبعاد وهو هيكل مرن قادر علي استيعاب مختلف أنواع الأنشطة واحجام الشركات. مع توفر المرونة الكافية لتعريف مجموعات حسابات ومجموعات مراكز تكلفة بغرض اصدار التقارير التجميعية والتقارير المقارنة.