نظام ادارة الموارد البشرية

نظام سيف ادارة الموارد البشرية هو نظام متكامل يختص بإدارة وتنظيم ورصد كل ما هو متعلق بالقوى العاملة في المنشات الصغيرة والكبيرة من حيث التعيين والأجور والمكافآت والخصومات والحضور والانصراف وساعات العمل وغيرها من الأمور المهمة التى تتيح للمستخدم سرعة فى تنفيذ المهام التى تخدم العاملين بالمنشأة واصدار تقارير تفصيلية لعرضها على الادارات العليا.

اصدار SAFE HR 10 هو خلاصة خبراتنا في تطوير وتطبيق أنظمة إدارة الموارد البشرية لدي عملائنا على مدار أكثر من 20 سنة بمختلف انشطتهم وحجم العمالة لديهم وفي أكثر من دولة اجتمع فيه سهولة الاستخدام مع كفاءة النظام.

نظام المخازن

نظام سيف للمخازن هي مجموعة أنظمة بمواصفات مختلفة يتم اختيار فيما بينها حسب حاجة العميل، منها أنظمة المخازن ذات الوحدة الواحدة لكل صنف وأنظمة الوحدات المتعددة لكل صنف، وأنظمة مبيعات المفروشات، وأنظمة قطع الغيار.

نظام ادارة الاملاك

نظام سيف لإدارة الأملاك يكون قاعدة بيانات عن العقارات ومواصفاتها واستخداماتها في شكل شجري غير محدود المستويات قادر علي التكيف مع أي تصور للعقارات. كما يكون قاعدة بيانات عن العملاء المستأجرين وعقود الايجار وعملياتها وكذلك متابعة الأقساط والتحصيل.

نظام ضريبة القيمة المضافة

نظام سيف ادارة ضريبة القيمة المضافة هو نظام يهدف الي استخراج إقرار ضريبة القيمة المضافة وفقا لمتطلبات هيئة الزكاة وكذلك استخراج التقارير المؤيدة له، من خلال تكامله مع أنظمة المبيعات والمشتريات المعمول بها ويوفر وظائف لتسجيل المبيعات الغير مشمولة في أنظمة الشركة وتصنيفها ضريبيا (المبيعات العامة). يشمل أيضا وظائف لتسجيل المصروفات والمشتريات الغير مشمولة في أنظمة الشركة وتصنيفها ضريبيا (المصروفات العامة) لاستكمال جميع متطلبات إقرار القيمة المضافة

كما يتيح النظام نوافذ لمتابعة المشاريع والضريبة على الدفعات المقدمة. وكذلك إصدار المستخلصات مع خصم نصيبها من الضريبة المدفوعة على الدفعة المقدمة آليا.

أنظمة المالية

نظام سيف المالية هي منظومة من أنظمة الأستاذ العام والمقبوضات والمدفوعات والأصول الثابتة، تعتمد علي هيكل حسابات شجري ثلاثي الأبعاد وهو هيكل مرن قادر علي استيعاب مختلف أنواع الأنشطة واحجام الشركات. مع توفر المرونة الكافية لتعريف مجموعات حسابات ومجموعات مراكز تكلفة بغرض اصدار التقارير التجميعية والتقارير المقارنة.